التنظيمات العسكرية السرية لجماعة الإخوان المسلمين ( الجزء الثالث )

التنظيمات العسكرية السرية لجماعة الإخوان المسلمين

( الجزء الثالث )

بقلم دكتور / سيتي شنوده


فى تصريح للدكتور / السيد عبد الستار المليجى عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين نشر فى جريدة المصرى اليوم الصادرة فى القاهرة فى 24/5/2009 العدد 1806 ص3 يؤكد فية على وجود التنظيم الخاص ( التنظيم العسكرى ) للجماعة حتى الآن , كما يؤكد { .. على عزمة كشف وثائق ومعلومات جديدة حول نفوذ هذا التنظيم وسلطتة الواسعة وتأثيرة على الجماعة } , كما قال عن هذا التنظيم العسكرى : { .. إن الجماعة أصبحت طاردة للعلماء والمفكرين بسبب وجود هذا التنظيم , فطبيعتة العسكرية تفرض علية عدم الإنصات للمفكرين , وبالتالى لا يستفاد من أفكارهم وقدراتهم , حتى أصبحت الجماعة تخلو من المفكرين بالمعنى العلمى . } .
وعن قضية " التنظيم الدولى للإخوان " التى اُعلن عنها مؤخراً , نشرت جريدة المصرى اليوم الصادرة فى 18/5/2009 العدد 1800 ص5 إتهامات مباحث أمن الدولة لجماعة الإخوان المسلمين بإنها تضم ميليشيات مسلحة , وقالت الجريدة : { .. ذكرت التحريات أن لدى جماعة الإخوان المسلمين «ميليشيات مسلحة» داخل وحدة الإعداد البدنى والنفسى تعمل على تنقية العناصر الطلابية بين المصريين واستقطابهم وإعدادهم بدنياً من خلال تدريبهم على المعسكرات العنيفة وتنظيم معسكرات ذات طابع سرى أطلقوا عليها المعسكرات الجهادية، مشيرة إلى أن الإخوان شكلوا كتائب جهادية كانت تستعد للسفر إلى مناطق الحروب والصراعات .. . وأكدت التحريات أن هذه الوحدة التى يقودها أشرف عبدالسميع، المتهم فى القضية، أعدت برنامجاً عملياً لتدريب هؤلاء الطلاب على حمل السلاح تحت زعم الدفاع عن الوطن .. } . . !؟
كما ذكرت جريدة الدستور الصادرة فى القاهرة فى 18/5/2009 العدد671 ص3 عن نفس القضية أن مباحث أمن الدولة اتهمت جماعة الإخوان المسلمين بأنها أعدت برنامجاً لتدريب الطلاب على حمل السلاح , كما قالت الجريدة : { .. وربطت التحريات بين الإخوان فى مصر وعدد كبير من الحركات الإسلامية فى العالم العربى والإسلامى .... كما ربطت التحريات بين الجماعة وجميع المنظمات الإسلامية فى اوروبا وامريكا وعلى رأسها اتحاد المنظمات الإسلامية . . } .
ومن الجدير بالذكر اننى تقدمت ببلاغ للنائب العام المصرى يحمل رقم 11906 ( عرائض النائب العام ) بتاريخ 9/8/2006 ضد كل من السيد / محمد مهدى عاكف مرشد جماعة الإخوان المسلمين واللواء / محمد النبوى إسماعيل واللواء / عبد الحليم موسى
وزراء الداخلية السابقين , اتهمهم بالاشتراك والتنسيق مع الجماعات الإسلامية فى القيام بالعمليات الإرهابية فى مصر التى راح ضحيتها الآلاف من الأقباط والمسلمين ورجال الشرطة والسياح , وضم البلاغ المقدم شهادات واقوال واعترافات خطيرة تثبت اتهاماتى ضد المشكو فى حقهم , ولكن لم يتم اتخاذ أى اجراء فى هذا البلاغ حنى الآن .... !!؟؟

*******

وهكذا .. وبعد أكثر من ثمانين عاماً من إنكار جماعة الإخوان المسلمين وجود تنظيم عسكرى سرى ( ميليشيا الإغتيالات ) للجماعة , وبعد نفى قيام الجماعة طوال هذة السنوات بأى اعمال ارهابية او إغتيالات .. بعد كل هذة السنوات الطويلة تظهر الحقيقة واضحة للجميع .. ليس من اعداء الجماعة وخصومها .. ولكن على لسان كبار قادة الجماعة وقادة التنظيم العسكرى السرى واعضاء مجلس شورى الجماعة .


*********

انك تستطيع أن تخدع كل الناس بعض الوقت .. كما انك تستطيع ان تخدع بعض الناس كل الوقت .. ولكنك لن تستطيع ابداً ان تخدع كل الناس كل الوقت .. مهما استعملت من اساليب الكذب والخداع والمراوغة " والبهلوانيات " .. وقول الشئ ونقيضة حتى لا يستطيع الناس أن يعرفوا مواقع اقدامهم .. ومهما استخدمت من احدث الوسائل العلمية والتقنية ووسائل الإعلام والفضائيات لعمل غسيل مخ جماعى لتضليل الشعوب وتدمير العقول .


القاهرة فى 27/5/2009

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فرق الإغتيال المصرية .. وقتل هانى لوقا ونرمين خليل ..!!؟؟ ( الجزء الأول )

الأزهر وداعش والإرهاب .. وقانون الحض على الكراهية ..!!؟؟ الجزء الأول - Islamic AL Azhar and terrorism in the world