التنظيمات العسكرية السرية لجماعة الإخوان المسلمين ( الجزء الثانى )

التنظيمات العسكرية السرية لجماعة الإخوان المسلمين

( الجزء الثانى )
بقلم دكتور / سيتي شنوده


يؤكد طلال الأنصارى القيادى فى تنظيم الفنية العسكرية - والمتهم الثانى فى القضية التى عرفت بهذا الاسم عام 1974 - ان تنظيم الفنية العسكرية كان الجناح العسكرى لجماعة الإخوان المسلمين , ويقول فى تحقيق صحفى نشر في جريدة الكرامة الصادرة في 31/1/2006 العدد 17 صفحة 5 : } .. أدينا البيعة للمرشد العام في بيت زينب الغزالي ... { كما يــقول : } .. كنا الجناح العسكري للإخوان المســــلمين ... وتنظــــيم الفــــنية العسكرية هو المسؤل عن أغتيال السادات ..{ . ويقول الأستاذ الصحفي طارق سعيد الذي اجري الحوار مع طلال الأنصاري : } .. " الكرامة " تمكنت من كسر حاجز الصمت لدي الرجل الثاني في التنظيم طلال الأنصاري ، وكانت هناك العديد من المفاجأت التي فجرها في حديثه .. أهمها وأخطرها ما أكده من أن التنظيم كان علي علاقة عضوية ومباشرة بجماعة الإخوان المسلمين وأنه كان بمثابة الجناح العسكري للجماعة ، مؤكداً أن الأعضاء أدوا القسم بالفعل لمرشد الإخوان في منزل زينب الغزالي .. وهي كلها معلومات تنشر للمرة الأولي بعدما أفصح عنها الأنصاري في هذا الحوار ... { . وقد صدر الحكم بالاعدام على طلال الأنصارى فى هذة القضية , ولكن تم تخفيف الحكم بعد ذلك الى السجن المؤبد , بعد أن ادت هذة المحاولة الفاشلة للإنقلاب على نظام الرئيس السابق أنور السادات الى قتل العشرات من طلاب وجنود كلية الفنية العسكرية بالقاهرة .

وفى كتاب " قضية الفنية العسكرية 1974" يؤكد الأستاذ / مختار نوح القيادي فى جماعة الإخوان المسلمين العلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين وتنظيم الفنية العسكرية 00 كما يصف حادث الهجوم على كلية الفنية العسكرية عام 1974 بأنها "أول محاولة انقلاب إسلامي عسكري فى القرن العشرين ( جريدة المصري اليوم – 15/3/2006 ص4 العدد 640) 0
وعن اسلوب الخداع والمراوغة و " البهلوانيات " الذى يتبعة تنظيم الإخوان المسلمين لخداع المصريين والعالم كلة يقول الأستاذ / على عشماوى الرئيس السابق للجهاز العسكري السري " ميليشيا الإغتيالات " لتنظيم الإخوان المسلمين ، في مقال نشر في جريدة روزاليوسف الصادرة في 12/12/2005 العدد 102 صفحة 6 عن تنظيم الإخوان المسلمين : } . . أنهم قد أخترقوا الحزب الحاكم وأخترقوا الصحافة القومية . . وسوف يعملون علي تسخير هذه القوي لحسابهم ، وإن لم يستطيعوا فسوف يعملون علي تحييدها . . وهم يتحصنون بالمكر والخداع وخطة تمويه كاملة علي أهدافهم ومراميهم . . فهم يقولون شيئاً ويفعلون شيئاً . . حتي لا يعرف خصومهم مواقع أقدامهم . . كما فعلوا من قبل عندما أخفوا تكفيرهم للمجتمع . . فلم يعلنوا عن ذلك قط حينما أعلن عن ذلك سيد قطب . . فقد خالفوه في الظاهر ولكنهم يوافقونه تماماً علي فكرة . . وكان رأيهم أن الإعلان عن ذلك سوف يضر الحركة في الوقت الراهن . . ولكنهم عملياً كانوا يطبقون ذلك . . ومثلاً أنهم أنكروا العنف ولكن عندما حانت الفرصة وقفوا بالسنج والسيوف في الشوارع لحماية موقفهم الإنتخابي . . . {. كما يؤكد الأستاذ علي عشماوي أن التنظيم العسكري السري للإخوان المسلمين ما زال موجوداً حتي الآن ، فهو يقول في مقال بمجلة روز اليوسف الصادرة في 16/4/2005 : { ... ويقولون أن النظام الخاص والميليشيات السرية المسلحة قد أنتهي ... ولكن الواقع أنه حتي الآن موجود ... فقد سيطر إخوان النظام الخاص علي الجماعة ... والقيادات أغلبهم من هذا النظام .. { .

وهو تصريح خطير يفضح الأعمال الإرهابية وحرائق الفتن الطائفية التي يخطط لها وينفذها تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي في مصر والعالم كلة منذ أكثر من خمس وثلاثين عاماً وحتي الآن .

*****

وهى اعترافات واقوال خطيرة - لم تصدر عن خصوم الإخوان - ولكن صدرت عن قيادات وزعماء فى الجماعة , تؤكد ان جماعة الإخوان فى الوقت الذى تدعى فية الإعتدال والوسطية والديمقراطية ونبذ العنف , فإنها تستخدم تنظيمات إرهابية عديدة تحت مسميات مختلفة , مثل الجماعة الإسلامية وتنظيم الجهاد وتنظيم الفنية العسكرية وصولاً الى تنظيم القاعدة .. وأن هذة التنظيمات الإرهابية المنتشرة حول العالم - وليس فى مصر فقط – ماهى إلا التنظيمات العسكرية السرية لتنظيم الإخوان المسلمين .. يستخدمها لإرهاب العالم وتحقيق هدفة الأهم وهو إقامة الخلافة الإسلامية التى تسيطر على العالم كلة .. ولكن على أشلاء الملايين من المسلمين وغير المسلمين , كما فعل ويفعل حالياً فى مصر ودارفور والصومال وباكستان وأفغانستان والجزائر والعراق , وغيرها من البلاد التى تنتظر دورها فى المشانق الجماعية و " الذبح الحلال " .. كما شاهدنا فى البلاد التى نكبت بهذا التنظيم الإرهابى .


القاهرة فى 19/5/2009
( يتبع )

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فرق الإغتيال المصرية .. وقتل هانى لوقا ونرمين خليل ..!!؟؟ ( الجزء الأول )

الأزهر وداعش والإرهاب .. وقانون الحض على الكراهية ..!!؟؟ الجزء الأول - Islamic AL Azhar and terrorism in the world