خطة الإخوان لفتح مصر ....
الجزء الثانى

بقلم : د / سيتى شنوده
فى تقديمة لوثيقة " فتح مصر " السرية التى اعدها تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابى لإحتلال مصر وللسيطرة على كل أجهزتها ومؤسساتها والتى نشرتها مجلة المصور المصرية فى عددها الصادر فى 2/12/2005 يحذر الأستاذ حمدى رزق رئيس تحرير المجلة من سطوة الإخوان على الإعلام المصرى الذى جعلة يتعمد تجاهل هذة الوثيقة الخطيرة , ويقول : { .. ورغم خطورة الوثيقة على الحياة السياسية فى مصر , ورغم انها اول محرر رسمى بتوقيع نائب المرشد يقع بين ايدينا وعلى اوراق الجماعة ويتصدرها شعارها " المصحف والسيفان " , فان خطة " فتح مصر " ضاعت فى ضجيج الانتخابات واستطاع الإخوان بما لهم من نفوذ إعلامى – حالياً – التعمية على هذة الخطة . } كما يقول : { .. قراءة الوثيقة جيداً تنذر بالخطر الداهم خاصة وانها تخص المرحلة الأولى من " فتح مصر " والتى تستهدف تأسيس كيان شرعى أو الحصول على اعتراف بالشرعية , ونشر الدعوة فى ربوع مصر عن طريق التوسع الافقى والوصول بعدد الإخوان الى ما لايقل عن 3 ملايين أخ .. } كما يكشف الأستاذ حمدى رزق عن اساليب الإخوان الملتوية – التى كشفتها الوثيقة - والتى تعتمد على : { الباطنية السياسية والتقية الدينية والشعارات العاطفية الخادعة وإدارة المعركة الانتخابية على فتاوى استحلالية .. } ..!!؟؟

كما نشرت مجلة المصور الصادرة فى 31/3/2010 ص6-9 وثيقة جديدة من الوثائق السرية لجماعة الإخوان المسلمين تتحدث عن اساليب وخطط الجماعة " لفتح مصر " واحتلالها والتى وصلت الى حد إختراق المدارس المصرية وتجنيد الأطفال من سن 6 سنوات , وتضم الوثيقة محضر اجتماع مكتب الإرشاد ( رقم 5 - 10 ) بتاريخ 3/2/2010 الذى يتحدث عن : { نشر دعوة الإخوان فى محيط الشريحة العمرية من 6 – 12 سنة وايجاد جو إسلامى عام فى المدارس والمراكز التعليمية والإتحادات الطلابية وغيرها .... } , كما تتحدث الوثيقة عن تجنيد طلاب المدارس الاعدادية والثانوي العام والفنى والأزهرى فى الفئة العمرية من 12- 18 سنة ....!!؟

والى جانب الأطفال الذين يقوم التنظيم الإرهابى بتجنيدهم من المدارس وغسل ادمغتهم فى هذة السن الخطيرة , يقوم التنظيم بتجنيد كل فئات الشعب المصرى : { .. العمال والفلاحين والحرفيين بجميع شرائحهم السنية .. وإيجاد جو إسلامى عام فى المصانع والشركات والنقابات العمالية وفى المزارع واللجان الزراعية .. } ...!!؟؟ ويتحدث رزق عن تدريس الطلاب لمناهج خلاف المناهج المقررة " مناهج قطبية متطرفة كالتى تدرس فى الشُعب والكتائب " , ويتسائل , ونتسائل معة : { .. اذا كانت الاوراق على هذا النحو من الإكتمال يصير السؤال : لماذا لا يُقبض على بقية التنظيم .. ؟ وإذا كان مقر التنظيم بالملك الصالح مفتوحاً 24 ساعة وتعقد بة مثل هذة الاجتماعات التنظيمية من تحت إبط الدولة , ما المصلحة فى الإبقاء على المقر مفتوحاً .. ؟ } ... !!؟؟

هل علمنا الآن مصدر مئات الآلاف من الوحوش الهائجة المتعطشة للدماء والمغسولة ادمغتها – بمساعدة ومباركة وتجنيد كل أجهزة الدولة – التى تقتل وتذبح وتحرق الأقباط المسيحيين فى مصر لمجرد " إشاعة " عن بناء جدار فى كنيسة او " إشاعة " عن صلاة الأقباط فى منازلهم ...!!؟؟

{ يمكنك ان تخدع كل الناس بعض الوقت .. كما يمكنك ان تخدع بعض الناس كل الوقت .. ولكنك لن يمكنك ابداً ان تخدع كل الناس كل الوقت ........}

Seti77@gmail.com

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فرق الإغتيال المصرية .. وقتل هانى لوقا ونرمين خليل ..!!؟؟ ( الجزء الأول )

الأزهر وداعش والإرهاب .. وقانون الحض على الكراهية ..!!؟؟ الجزء الأول - Islamic AL Azhar and terrorism in the world