مسرحية الإنتخابات الرئاسية فى مصر

بقلم د / سيتى شنوده


تبدأ غداً الأربعاء 23 مايو 2012 " مسرحية الإنتخابات الرئاسية " المحدد نتائجها مسبقاً بين العسكر والإخوان .. فلن يرضى أى منهما بالتنازل عن نصيبة من " كعكة الحكم فى مصر " التى حصلوا عليها بعد سرقة ثورة 25 يناير 2011.. وكما تم تزوير الإنتخابات البرلمانية الأخيرة فى ديسمبر 2011 ليستولى الإخوان على مجلس الشعب ومجلس الشورى بمساعدة المجلس العسكرى " الإخوانى " , سيتم تزوير الإنتخابات الرئاسية القادمة .. وسيتم إستخدام نفس السيناريو الذى تم إستخدامه من قبل بإستعمال كل الوسائل غير الشريفة لتزوير الإنتخابات ومنها شراء الأصوات بالأموال والمواد التموينية , وخداع البسطاء المغسولة أدمغتهم بالإدعاء بان اختيار الإخوان هو إختيار الله .. كما تم فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة الإعتداء على 600 من القضاة المشرفين على الإنتخابات البرلمانية الأخيرة بالضرب والسحل والصعق بالصواعق الكهربائية لإجبارهم تزوير الإنتخابات و على ترك صناديق الإنتخابات ومنعهم من دخول لجان فرز الأصوات ..!!؟؟؟؟

وقد صرح وقتها المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاة بأن الإعتداءات على القضاة ممنهجة وأن العملية الإنتخابية شهدت تجاوزات مؤسفة بحق قضاة مصر وتطاولاً وإساءات ممنهجة ضدهم على نحو يسئ الى هيبة القضاء والقضاة ( اليوم السابع 16/12/2011 ) .. وقال المستشار شادى موسى عضو غرفة العمليات بنادى القضاة ان أكثر من 600 قاضى تعرضوا للضرب والإعتداء من قوات الشرطة العسكرية وقوات الأمن ووصل الأمر الى حد منعهم من دخول اللجان العامة بالصناديق الإنتخابية .. وان الإعتداءات على القضاة وصلت الى حد الضرب بإستخدام الصواعق الكهربائية ومعاملتهم معاملة المجرمين من جانب افراد الشرطة العسكرية .. كما أوضح موسى ان بعض اللجان شهدت رفض قوات الأمن المتواجدة بها اصطحاب القضاة للصناديق الى مقر اللجان العامة لبدء عملية الفرز , حيث طالبت القوات الأمنية القضاة بالإنصراف وترك الصناديق على ان تتولى القوات الأمنية نقلها , وهو ما أعترض عليه القضاة الذين رفضوا ترك الصناديق , مما أدى الى قيام قوات الجيش والشرطة بالإعتداء الصارخ على القضاة .. وأكد موسى ان المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاة يجرى إتصالات مكثفة مع اللواء حمدى بدين قائد قوات الشرطة العسكرية لوقف الإعتداءات التى يتعرض لها القضاة ( جريدة البديل 15/12/2012 ) .. وهو نفس ما نقلته جرائد الأهرام والمصرى اليوم والتحرير ووكالة رويتر للأنباء وغيرها عن اعتداءت الشرطة العسكرية على القضاة وضربهم وسبهم وسحلهم وصعقهم بالصواعق الكهربائية لإجبارهم على ترك صناديق الإنتخابات ومنعهم من دخول لجان فرز الأصوات ..!!؟؟؟ ومن الغريب انة لم يتم حتى اليوم عقاب أى شخص أو حتى التحقيق فى هذة الجرائم التى لم تحدث فى مصر من قبل و التى تم فيها الإعتداء الممنهج على القضاة لإجبارهم على تزوير الإنتخابات البرلمانية ..!!؟؟؟؟؟

وقد نشرت مواقع عديدة خطاب صادر عن مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين – قسم متابعة الشُعب – يوم 12/5/2012 موقع من السيد خيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة وعليه شعار جماعة الإخوان المسلمين الى جانب شعار حزب الحرية والعدالة التابع للجماعة .. والخطاب موجه الى كل شُعب جماعة الإخوان المسلمين فى مصر يحدد فيه تعليمات الجماعة لتزوير الإنتخابات الرئاسية القادمة .. . . وما جاء فى هذا الخطاب من تعليمات وأساليب يتفق تماماً مع نفس ادبيات و أساليب الإخوان الملتوية التى تستخدمها جماعة الإخوان" للمغالبة" و السيطرة التامة على الحكم فى مصر والتى صدرت عنهم فى وثائقهم التى تم الكشف عنها من قبل ومنها " خطة التمكين " و "خطة فتح مصر" .. وجاء فى هذا الخطاب :.
{ بيان هام وعاجل من مكتب أرشاد الأخوان المسلمين لكل شعب الأخوان فى المحافظات
يتم التوجيه بالأتى:
1- أى عضو مجلس شعب أو شورى لم يحقق دكتور محمد مرسى أو دكتور عبد المنعم أبوالفتوح أغلبية أصوات فى دوائرهم الأنتخابية. لم ولن يرشح ثانية إلى عضوية أى من المجلسين لا هو ولا حتى من كان يدير حماته الأنتخابية.
2- يتم أنشاء لجان رصد فى كل شعبة الهدف منها هو رصد المناطق التى بها أغلبية تصويتية للمرشحين الآتى أسما...ئهم وهم ( أحمد شفيق – عمرو موسى – حمدين صباحى ) على ان يتم تحديد الموقع الأنتخابى بكل دقة. ويتم ارسال المعلومة من كل شعبة مباشرة الى مكتب الدكتور محمد مرسى
3- الدكتور حسن البرنس هو المسؤل عن تنفيذ خطط ابطال الأصوات فى اللجان التى سوف تحددها لجان الرصد ومتابعة ذلك بكل دقة وحزم. اما عن طريق أتلاف الصوت بالتعليم على مرشح أخر اضافى ويكون من التيار الأسلامى – يتم التوجيه بذلك – أو عن طريق عدم تمكين الناس من دخول اللجان أو عن طريق تغيير الأصوات بأى طريقة ان كانت.
4- يتم التواصل مع كل مشرفى اللجان بقدر الأمكان بأى طريقة واقناعهم بالتغيير لمصلحة الأسلام ويتم المتابعة مع دكتور عصام العريان مباشرة }

وقد أعطت الولايات المتحدة الأمريكية الضوء الاخضر لجماعة الإخوان المسلمين للأستيلاء على الحكم فى مصر .. فقد صرحت السيدة أن باترسون السفيرة الأمريكية فى القاهرة قبل 48 ساعة من الإنتخابات الرئاسية فى مصر بان أمريكا مستعدة للتعاون مع الرئيس القادم حتى لو كان من التيار الإسلامى ..!!؟؟؟ ( جريدة الدستور الأصلى -
21/5/2012 ) .

فهل يقوم تنظيم الإخوان المسلمين بتنفيذ الخطة السعودية – بمساعدة أمريكا - للقضاء على مصر وتحويلها الى صومال آخر تسيطر عليه الفوضى والخراب والجوع والقتل والذبح وتقطيع الأطراف ..!!؟؟

22/5/2012
دكتور / سيتى شنوده
طبيب وناشط حقوقى
وباحث فى الإسلام السياسى

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فرق الإغتيال المصرية .. وقتل هانى لوقا ونرمين خليل ..!!؟؟ ( الجزء الأول )

الأزهر وداعش والإرهاب .. وقانون الحض على الكراهية ..!!؟؟ الجزء الأول - Islamic AL Azhar and terrorism in the world